الرئيسية / المتحده فيكس / شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

0508530455

 

شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض
شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

اذ رايت النمل الابيض بجانب منزلك فانت فى خطر كبير عزيزى العميل فالنمل الابيض من اخطر الحشرات التى قد تقابلك فلابد من الحذر منها حيث تتجمع فى اعداد كبيره وتعيش فى مستعمرات تحت الارض واى منزل قريبا من هذه المستعمرات فسوف يهاجمه النمل الابيض وباعداد كبيرة حيث يتغذى على مادة السيليولوز المتواجدة فى خشب الاشجار فعندما يغزو النمل الابيض منزلك فانه سيقضى على كل شئ مصنوع من الاخشاب كالدواليب والكراسى وايضا ياكل السجاد والموكيت واى مفروشات وايضا الورق وليس هذا وفقط فهو يتغذى على الارضيه المصنوعه من الخشب .

وهناك اسباب كثيره لظهور تجمعات النمل الابيض بجانب منزلك ومهاجمته لك ومن هذه الاسباب وجود الكثير من الفتحات داخل المنزل وخاصة بالقرب من باب المنزل وهذه الفتحات يستغلها النمل لمهاجمه بيتك ، وايضا وجود تسربات المياه وخاصة فى المطبخ والحمام والتى ينجذب اليها النمل الابيض ، ايضا عامل نظافة البيت شئ اساسى فى تجنب النمل الابيض حيث يتجمع النمل الابيض فى المكان الغير نظيف ، ترك جميع نوافذ المنزل فترات كبيره متواصله تسمح للنمل الابيض للدخول الى المنزل ، ايضا ترك البيت مظلما لفترات يؤدى الى تجمع النمل بشكل ملفت ، اذ كان منزلك مصنوع من الارضيه الخشب فبالطبع النمل الابيض سيداهم البيت ويتجمع فى هذه الارضيه سواء عليها او بداخلها ، سقوط اى مواد سكرية على الارضية ستكون مجالا لجذب النمل الابيض داخل منزلك .

شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض
شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

كيفية مكافحة النمل الابيض من خلال شركة المتحدة فيكس :-

فى البداية تقوم الشركة اولا بفحص البيت جيدا ومن خلال ذلك معرفة الفتحات التى من الممكن ان يدخل منها النمل الابيض لذلك فى البداية يقوم فريق عملنا بسد جميع الفتحات التى تتواجد فى المنزل .

يقوم فريق عملنا برش مبيد حشرى مخصص طبيعى او بودره على تجمعات النمل المرئيه للعين كما انه لابد من توخى الحذر من لمس اى بودره للحشرات حيث تكون سامة .

يستخدم فريق عملنا بعض المواد الطبيعيه فور انتهاء استخدامه للمبيد الحشرى الخاص بالقضاء على النمل الابيض وذلك لتامين البيت ومنها رش القرفة والخل فى جميع جوانب البيت بطريقه معينه حيث تمنع النمل الابيض من الظهور مجددا .

كما ان فريق عملنا يعطى بعض النصايح لسكان المنزل فور انتهاء عملهم وهى تنظيف ارضيات المنزل بمعقم جيد ذو رائحة نفاذه ، تجنب فتح النوافذ والابواب فترات متواصله .

شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض
شركة مكافحة النمل الابيض بالرياض

شركة المتحدة فيكس من اولى الشركات التى لديها خبرة كافية للقضاء النمل الابيض بطريقة آمنة :-

تدرك شركة  المتحدة  فيكس خطوره النمل الابيض ومدى صعوبة التخلص منه بالطرق التقليديه لذلك تسعى دائما لابتكار طرق جديدة وامنه للتخلص من النمل الابيض حيث تستخدم مبيد حشرى مخصص وطبيعى وبدون رائحه فهو مجرب عالميا فليس له اى اثار جانبيه على صحة الانسان والبيئه ومنه نتايجه مبهره جدددا ، كما ان شركتنا تهتم كثيرا بتدريب فريق عملها على مواجهة اى مواقف مفاجاه وايضا كيفيه التعامل مع النمل الابيض واستخدام كميات مناسبه من المبيد الحشرى للتخلص منه حيث يتكون فريق عملنا من مجموعه من امهر العمال والفنيين والمهندسين لذلك عميلى العزيز لن تجد شركة كشركة المتحدة فيكس شركة كامله ومتكامله فاستعن بنا ولاتتردد ابدا .

عميلى العزيز اذ كنت قد جربت كل الطرق التقليديه المتاحه ونصايح جميع من تعرفهم ولايجدى الاكر نفعا للقضاء على النمل الابيض فاليك الحل السريع هو ضغطة زر والاتصال بنا ونحن سنتولى كل شئ بل سنجعلك تنسى انه كان هناك نمل ابيض فى منزلك هيا تواصل معنا .

 

للتواصل :- 0508530455

شاهد أيضاً

شركة مكافحة حمام بالرياض

شركة مكافحة حمام بالرياض

شركة مكافحة حمام بالرياض 0508530455   لا يوجد شخص في هذا العالم لا يريد ان …

اتصل الان - 0508530455
error: Content is protected !!