الرئيسية / المتحده فيكس / شركه تنظيف خزانات بالرياض

شركه تنظيف خزانات بالرياض

شركة تنظيف خزانات بالرياض

0508530455

 

شركه تنظيف خزانات بالرياض
شركه تنظيف خزانات بالرياض

المياه هى اساس الصحه والحياه فلا حياه بدون ماء ، ولكن الماء عندما يكون غير نظيفا يكون سببا للموت ! بالمؤكد الماء الغير النظيفه تسبب الكثير من الامراض المزمنه والتى تودى بحياة الافراد ، فنجد ان معظم سكان المملكة العربية السعودية يستخدمون الخزانات لتخزين المياه ويتوقف نظافة المياه ونقيها على نظافة الخزانات ، ولكن يهمل الكثيرون نظافه الخزانات غير مدركين ان اهمال تنظيفها قد يسبب امراض خطيره تودى بحياتهم فالخزانات تحتاج الى نظافة دوريه نظافة لتجنب تراكم البكتيريا والجراثيم على جدران الخزانان حيث تنمو الطحالب الخضراء على جدرانها نتيجة تفاعل الشمس مع الماء وترسب الاتربه فى قاع الخزانات كما ان جدران الخزانات معرضه للصدأ بشكل كبير لذلك لابد من عزل اسطح جدران الخزانات وشركتنا توفر هذه الخدمة ايضا ، فشركة المتحدة فيكس تقدم خدمة تنظيف الخزانات على اكمل وجه وبافضل الطرق الحديثه .

شركه تنظيف خزانات بالرياض
شركه تنظيف خزانات بالرياض

وهناك تساؤلات كثيره تخطر على بال الكثيرون ومنها كيفيه تنظيف الخزانات ؟! ومتى يتم تنظيفها ؟! ومن هنا عزيزى العميل نخبرك بانك خزان المياه الخاص بك يحتاج الى نظافة دوريه ويتم تنظيفه عن طريق الاستعانة بشركة متخصصه كشركة المتحدة فيكس لتنظيف الخزانات ، فهناك نوعان من الخزانات خزانات علويه وخزانات ارضيه وتعد الخزانات الارضيه اكثر خطرا من الخزانات العلويه وذلك لقربها من مواسير الصرف الصحى ومن الحشرات ويرجع سبب تعكر مياه الشرب ورائحتها الكريهه الى تسرب مياه الصرف الصحى الى خزانات المياه لذلك لابد من تنظيفها وملاحظتها بشكل دورى لتجنب الحشرات وايضا من الافضل عزل الخزنات الارضيه .

شركة المتحدة فيكس الاولى دون منافس فى تنظيف الخزانات على مستوى الرياض والمملكة العربية السعودية:-

كانت ومازالت شركتنا الاولى فى مجال تنظيف الخزانات وذلك لبذل قصارى جهدها للوصول للمركز الاول عن طريق العمل المستمر والجهد المتواصل ومن هنا شركتنا استحقت الحصول على شهادات الجوده العالميه حيث توفر شركة المتحدة فيكس خدمات تنظيف عالميه .
تهتم شركتنا كثيرا باقتناء افضل واحدث اجهزة ومعدات التنظيف من اكبر الاسواق العالميه لضمان حسن تصنيعها ، حيث تعتمد شركة المتحدة فيكس على التكنولوجيا الحديثه فى مجال التنظيف .
لدى شركة المتحدة فيكس اكبر فريق عمل مكون من عمال وفنيين ومشرفين ومهندسين ذو خبرة كبيره فى مجال تنظيف الخزانات ، حيث ياتيك فريق عملنا فى الميعاد والمكان المحدد وبالزى خاص وعليه شعار شركة المتحدة فيكس كما يتميز فريق عملنا بالالتزام بالمواعيد والدقه فى العمل وايضا احترام خصوصية العميل .

شركه تنظيف خزانات بالرياض
شركه تنظيف خزانات بالرياض

خطوات فريق عمل شركة المتحدة لتنظيف الخزانات :-

فى البدايه يقوم فريق عملنا بارتداء بدله الشغل المناسبه المعقمه لانه احيانا يتم النزول داخل الخزان على حسب عقمه ، ومن ثم يتم فحص الخزان كليا من الداخل والخارج لتحديد حالته جيدا وكيفيه تنظيفه .
يتم غلق جميع مصادر المياه والتخلص من مياه الخزان الحاليه مع تحريك الرواسب المتواجده فى قاع الخزان لخروجها مع الماء ومن ثم يتم التخلص من الطحالب اذ وجدت .
ومن ثم يتم غسيل جدران وارضيه الخزان من الداخل والخارج جيدا بمواد التنظيف المطهره الآمنه ومن ثم يتم شطفه وبعد ذلك يتم ملئ المياه نظيفه مرة اخرى مع تعقيم الخزان ومن هنا تحصل على خزان مياه سليم .
ينصح فريق عملنا عملائنا الاعزاء على عزل اسطح جدران وارضيه الخزان اذ لزم الامر ويتم تحديد حاجه الخزان الى عزل اسطح عن طريق المهندسين والمشرفين المصاحبين للعمال .

لاتتردد كثيرا عزيزى العميل فى الاستعانة بشركة  المتحدة فيكس لتنظيف الخزانات بالرياض فهى توفر لك  خدمات ممتازه .

للتواصل:- 0508530455

شاهد أيضاً

شركة مكافحة حمام بالرياض

شركة مكافحة حمام بالرياض

شركة مكافحة حمام بالرياض 0508530455   لا يوجد شخص في هذا العالم لا يريد ان …

اتصل الان - 0508530455
error: Content is protected !!