الرئيسية / المتحده فيكس / شركة تنظيف مدارس بالرياض

شركة تنظيف مدارس بالرياض

شركة تنظيف مدارس بالرياض

0508530455

شركة تنظيف مدارس بالرياض
شركة تنظيف مدارس بالرياض

تعد المدارس من اكثر الاماكن المعرضه للاتساخ بشكل يومى وذلك لتردد للطلاب والمدرسين والموظفين بشكل يومى ومستمر فاذا نظرنا للطلاب فنجد انهم عامل اساسى فى اتساخ المدراس وعدم المساعده فى تنظيفها حيث يقوم الطلاب برمى اى شئ فى ايديهم فى الارض او الفناء وعدم اهتمامهم بصندوق القمامه بالاضافة الى اتساخ الفصول بشكل كبير وذلك لقضاء الوقت الاكبر فيها حيث يكتبون على الحوائط والديسكات ورمى القمامه على ارضيه الفصول بدون اللجوء الى صندوق القمامه فاذا انتقلنا الى حماما ت المدراس يكون الامر مريعا فيكون اهمال الحمامات واضح جدددا وبشكل مزدرى وبالرغم من كل هذا فيجب كل يوما صباحا ان تكون المدرسه نظيفه لاستقبال الطلاب وجميع العاملين لذلك نجد ان المدراس من اكثر الاماكن حاجه الى التنظيف اليومى ومن هنا تقدم شركتنا شركة المتحدة فيكس خدمة تنظيف المدراس بافضل واحدث طرق التنظيف كما تقدم عروض خاصه وخصومات فشركتنا توفر تعاقدات سنويه وشهريه لتنظيف المدراس .

ماذا لو كانت المدراس مدراس اطفال تحت سن ال 13 ؟! يصبح امر التنظيف اكثر تعقيدا وذلك لان الاطفاال يجعلون المدرسه فى اخر اليوم تعج بالقمامه وبقايا الطعام لذلك مدارس الاطفال تحتاج الى تنظيف خاص وطرق تنظيف معينه ومن هنا توفر شركتنا خدمات التنظيف بجميع انواعها لذلك عزيزى العميل لن تتعامل مع شركة كشركة المتحدة فيكس فهى تمتلك كل المقومات اللازمة للتنظيف المدراس اى كان حجمها .

 

شركة تنظيف مدارس بالرياض

شركة تنظيف مدارس بالرياض

شركة المتحدة فيكس الوحيده التى تقدم خدمة تنظيف المدراس بشتى انواعها واحجامها :-

ايمانا من شركتنا بضروره النظافة وخاصه فى المدارس فقامت شركتنا بتوفير كل شئ لازم لاتمام عملية النظافة على اكمل وجه ، فشركتنا اجتهدت كثيرا لتنفرد بتنظيفها للمدراس بشكل مميز ومتطور فحرصت على متابعه كل حديث وجديد فى مجال التنظيف فحصلت شركتنا على شهادات جوده من اكبر الشركات العالمية، فتوجت شركتنا من بين جميع الشركات بالسمعه الحسنه بين جميع العملاء وانفرادها بتنظيف المدراس لذلك انت فى يد امينه عزيزى العميل .

تعتمد شركتنا فى اعمال النظافة على التكنولوجيا الحديثه فتابعت جميع اسواق العالم لتقتنى افضل واحدث الالات والاجهزة المستخدمة فى التنظيف وخاصه اجهزه البخار من افضل البلاد المصدره كاليابان واليونان ، ايضا تستخدم شركتنا فى عمليات التنظيف مواد تنظيف للتطهير والتعقيم وتفتيت البقع الصعبه حيث تهتم شركتنا باستيراد هذه المواد من الخارج لضمان تصريحها من وزاره الصحة العالميه حفاظا على صحة الافراد .
تحرص شركتنا على اختيار طاقم عملها بكل حرص حيث تضع ضوابط واختبارت صعبه لايجتازها الا اصحاب الكفاءات والخبرات ، لذلك شركة المتحدة فيكس تجمع كل الكوادر والخبرات المتواجده فى المملكه العربيه السعوديه فهى تمتلك اكبر وافضل فريق عمل على مستوى الرياض والمملكة العربية السعودية مكون من مهندسين ومشرفين وعمال وفنيين مهره . .

شركة تنظيف مدارس بالرياض
شركة تنظيف مدارس بالرياض

بعض النصايح لعملائنا الاعزاء للمحافظه على نظافة المدارس :-

  1. لابد من اعطاء النصايح عن النظافة للطلاب فى الطابور الصباحى لتطبيق قواعد النظافة الاساسيه والمحافظه على المدرسه نظيفه اطول وقت .
  2. تعليق اللوايح التى تحث على النظافة بشكل واضح للرؤيه
  3. .
    توفير صناديق قمامة فى كل مكان فى المدرسه .
  4. الاستعانه بشركة متخصصه فى النظافة لتنظيف المدرسه والحوش بشكل دورى .

المدراس تحتاج الى نظافة دوريه وتعقيم يومى للمحافظه على صحة الطلاب وشركة المتحدة فيكس تقدم جميع خدمات تنظيف المدارس على اكمل وجه وباسعار فى متناول اليد كما تقدم عروض وخصومات هائله …لذلك تواصل معنا الان فانت تتعامل مع اكبر شركة تنظيف مدراس بالرياض والمملكة العربية السعودية.

لا تتردد فى اختيارك لنا فنحن دائما علامة الجودة فنحن فى الانتظار دائما على مدار ال 24 ساعه 
والان كثير من المفاجات منتظراك لا تتاخر حتى لا تفوتك من شركة المتحدة 

0508530455

شاهد أيضاً

شركة مكافحة حمام بالرياض

شركة مكافحة حمام بالرياض

شركة مكافحة حمام بالرياض 0508530455   لا يوجد شخص في هذا العالم لا يريد ان …

اتصل الان - 0508530455
error: Content is protected !!