الرئيسية / المتحده فيكس / شركة مكافحة فئران بالرياض

شركة مكافحة فئران بالرياض

شركة مكافحة فئران بالرياض

0508530455

 

شركة مكافحة فئران بالرياض
شركة مكافحة فئران بالرياض

الفئران من اكثر القوارض التى تؤثر على راحة الانسان بشكل مباشر حيث تغزو الفئران منزل الانسان وتجعله سكن لها ومن الصعب طردها منه باستخدام الطرق التقليديه حيث تظهر الفئران فى فترة الليل وتتغذى على الطعام او اى شئ من الفضلات المتساقطه من الطعام على الارض ، ولكن مالسبب وراء عدم قدرة الانسان على التخلص من الفئران التى تهاجم بيته ؟! يرجع السبب الى ان الفئران تتكاثر بشكل ملحوظ حيث تلد انثى الفار حوالى 8 مرات فى السنه لذلك تكون فاعليتها كبيره عندما تهاجم المناطق السكنية لذلك عزيزى العميل انت فى حاجة لشركة متخصصه فى مكافحة الفئران للتخلص من الفئران نهائيا وجعلها لاتقرب من منزلك ابددا .

تتغذى الفئران على الحبوب وبعض الاطعمه والجبن اى غذاء الانسان بشكل عام لذلك تجد الفئران دائما قريبه من تواجد الانسان ولكن هذا الامر لا يريح الانسان ابدددا فوجود الفئران شئ مزعج ومخيف ، كما ان الفئران تسبب اكبر خسائر مادية وصحية حيث تسبب وتنقل الكثير  من الامراض المزمنه والاوبئه كما تسبب الخساير ااماديه نتيجة اكل اى شئ يقابلها فى المنزل من اثاث ومفروشات بسبب اسنانها الحادة ، وهناك علامات توضح لك عميلى العزيز من تواجد الفئران فى منزلك وهى رؤية قضمات بارزه داخل المنزل وايضا ملاحظه فضلات الفئران وهى تكون صغيره ولونه اسود فمن هنا يمكن معرفة وجود فئران داخل المنزل .

شركة مكافحة فئران بالرياض
شركة مكافحة فئران بالرياض

شركة مكافحة فئران بالرياض

تحتل شركة المتحدة فيكس المركز الاول وعن جداره على مستوى الرياض والمملكة العربية السعودية وحاصله هلى افضل شهادات الجوده العالميه فى مجال مكافحة الفئران المنزليه وغيرها حيث تمتلك شركتنا اكبر طاقم مكون من امهر الفنيين والعمال حيث لديهم الخبره الكافية فى التعامل مع جميع انواع الفئران وكيفيه القضاء عليهم فى اسرع وقت وبطريقه آمنه وسليمه حيث توفر شركتنا افضل المصايد الالكترونيه وايضا السم قوى المفعول كما تمتلك شركتنا الجهاز الالكترونى الذى يقضى على الفئران حيث يبعث ذبذبات قاتله  للفئران ولاتؤثر اطلاقا على الانسان للقضاء على الفئران فى الحال كما انها توفر طرق اخرى لتأمين المنزل من دخول الفئران به مرة اخرى لذلك شركة  المتحدة  فيكس تستحق المركز الاول وعند جدراه لما تقدمه من مميزات وخدمات ممتازه لجميع عملائها الكرام وكل هذا مقابل مادى فى متناول يد الجميع فهدفنا الاول والاخير هو راحة العميل وخدمته بشكل يليق به ويرضيه .

شركة مكافحة فئران بالرياض
شركة مكافحة فئران بالرياض

بعض النصايح تقدمها شركة المتحدة فيكس لتوخى الحذر من دخول الفئران المنزل :-

المحافظه على نزافة المنزل بشكل دائم ودورى بعدم ترك الطعام مكشوفا او وجود طعاما متساقطا على الارض وايضا القاء المخلفات والنفايات اخر اليوم واذ اضطر لبقائها فى المنزل فلابد من تغليفها جيدا .

لابد من تغطيه المصارف بغطاء محكم المتواجده داخل المنازل او خارجها حيث تعد المصارف اكثر البيئات المناسبه لعيش وتكاثر الفئران .

عدم هجر غرفة معينه فى المنزل وتراكم الاثاث بها وعدم دخول الهواء بها تكون اكثر مكان مناسبا ليختبئ به الفئران داخل المنزل .

لابد من سد جميع الثقوب والفتحات داخل المنزل حتى لو بالاسمنت لمنع الفئران من الدخول منها .

استخدام المصائد العادية من فتره لاخرى ووضع قطعه طعام كالجبن لمعرفة للتاكد من وجود فئران فى المنزل .

استخدام الخيار لقتل الفئران فيمكن تقطيعه ووضعه فى الاماكن التى تتجمع بها الفئران .

اذ كنت تعانى عميلى العزيز من الفئران وتسبب لك ولاسرتك الازعاج والخوف فالحل معنا اترك لنا امرها ونحن سنقضى عليها فى اقل وقت ممكن بافضل الطرق الامنه والسليمه …هيا تواصل معنا .

للتواصل:- 0508530455

 

شاهد أيضاً

شركة مكافحة حمام بالرياض

شركة مكافحة حمام بالرياض

شركة مكافحة حمام بالرياض 0508530455   لا يوجد شخص في هذا العالم لا يريد ان …

اتصل الان - 0508530455
error: Content is protected !!