الرئيسية / المتحده فيكس / شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل اسطح بالرياض

0508530455

 

شركة عزل اسطح بالرياض
شركة عزل اسطح بالرياض

يهتم الكثيرون بشكل المنزل من الخارج ويهتمون بشكله الجمالى لذا اذا كنت من المهتمين بمنزلك وتريد الحفاظ عليه من الخارج والحفاظ على بنيته الاسمنتيه فلابد عزل الاسطح للحفاظ علي المنزل من الاثار الجانبيه للامطار والحراره ، كما ان هناك الكثير لايلاحظون حاجة منزلهم لعزل الاسطح فتكون النتائج مريعه نتيجه الاهمال فقد يؤدى الى انهيار المبنى لاقدر الله لذلك عمليه عزل الاسطح مهمه جددا حيث هى عملية يتم فيها استخدام بعض المواد الخاصه لحماية الاسطح من العوامل الخارجية لتوفير الراحة لسكان المبنى .

وهناك كثير من النتايج التى تظهر نتيجة الاهمال والتغافل عن المبنى وعدم الاهتمام بعزل الاسطح من البداية فلابد من عزل الاسطح لتجنب درجة الحراره العالية فى فصل الصيف وخاصه المملكة العربيه السعودية تعد من اكثر البلاد ارتفاعا فى درجة الحراره فى فصل الصيف حيث تؤثر درجة الحراره المرتفعه بشكل كبير على المبنى فتسبب التشققات والانصدعات فى سطح للمبنى وايضا تساعد على سقوط الدهان بشكلا اسرع.

شركة عزل اسطح بالرياض
شركة عزل اسطح بالرياض

وليس هذا وفقط بل تجعل الاشخاص يستخدمون التكيفات بشكلا كبير ومفرط فيه فتقصر من فتره عمر التكيفان ولكن اذ تم عزل الاسطح من البدايه فسوف تتجنب الكثير من المشاكل الناتجه عن ارتفاع درجة الحراره كما انها تساعد على تقليل الحراره الواصله الى بيتك ، ايضا الامطار الغزيره تؤثر بشكل ملحوظ على المبنى حيث تسبب تشققات وتسربات حيث تظهر بقع مائيه على السقف داخل منزل وايضا تساهم فى تآكل الهيكل الاسمنتى للمبنى لذا عزيزى العميل عزل الاسطح امر ضرورى للحمايه المبنى وتطويل عمره كما ان لابد من الاستعانه بشركة  متخصصه فى مجال عزل الاسطح كشركة  المتحدة فيكس .

انواع عزل الاسطح واهميتها وكيفية تركيبها من قبل فريق عمل شركة المتحدة فيكس :-

العزل المائى :-  هو عبارة عن استخدام مواد مخصصه كعازل لمنع تسريب مياه الامطار والحد من الرطوبة العالية حيث يتم عزل الاسطح الخارجية للمبنى كالاسطح وحمامات السباحة والشرفات وايضا العزل الداخلى كالمراحيض والحمامات .

الطريقه :-  يتم استخدام ماده عازله للماء كالالواح المعدنية ومنها الرصاص وهى ماده عازله للرطوبة حيث يتم دهنها من الجاهتين بماده البيتومين لتجنب حدوث صدأ عند ملامستها للجير او الاسمنت وايضا هناك الواح النحاس والالمونيوم ، وايضا يتم اضافة بعص المواد العازله للماء والرطوبة الى الخرسانة الاسمنتيه كماده السيكا وبودره الحديد وغيرهم .

شركة عزل اسطح بالرياض
شركة عزل اسطح بالرياض

العزل الحرارى :-  هذا النوع من العزل مهم جدددا وخاصة فى المملكة العربية السعودية حيث يحافظ هذا النوع من العزل على توفير درجة حرارة معتدله داخل المبنى حيث يتم استخدام مواد مخصصه لعزل الحراره حيث يقوم العازل بحفظ الدفئ داخل المنزل فى الشتاء وتمنع درجة الحراره المرتفعه الدخول للمبنى .

الطريقة :- يتم استخدام اكثر من الطريقه للعزل ومنهم استخدام الحبيبات السائله ويتم وضعها فى الزوايا والفراغات وذلك باستخدام اداه ضاغطة للهواء وايضا بطانية اللباد والتى هى عباره عن بعض الالواح يتم وضعها على السطح ومن افضل طرق العزل الحرارى هو استخدام الصوف الحجرى وتقوم شركتنا بتحديد الطريقه بعد دراسه هيكيليه للمبنى .

العزل الصوتى :- يتم استخدام مواد عازله للصوت حيث تمنع دخول الاصوات المزعجه من خارج المبنى الى داخله والعكس تحجب الاصوات للخروح من داخل المبنى للخارج .

الطريقه :- هنا الامر بسيطا واقل تعقيدا من باقى العوازل حيث وضع مخمدات للاهتزاز وبعض مواد عازله للصوت .

انت فى جميع الاحوال فى حاجه الى عزل الاسطح للمبنى الخاص بك لحمايته من العوامل الخارجية كما ان شركتنا تقدم افضل خدمات عزل الاسطح على مستوى المملكة العربيه السعودية …هيا تواصل معنا الان .

للتواصل : 0508530455

 

شاهد أيضاً

شركة مكافحة حمام بالرياض

شركة مكافحة حمام بالرياض

شركة مكافحة حمام بالرياض 0508530455   لا يوجد شخص في هذا العالم لا يريد ان …

اتصل الان - 0508530455
error: Content is protected !!