الرئيسية / المتحده فيكس / شركة تخزين عفش بالرياض

شركة تخزين عفش بالرياض

شركة تخزين عفش بالرياض

0508530455

 

شركة تخزين عفش بالرياض
شركة تخزين عفش بالرياض

يشعر كثير من الاشخاص بالقلق و الخوف عند البحث عن طريقة لتخزين العفش عند السفر او تخزينة لفتره اثناء الانتقال من المنزل  و يفكر الكثير في ترك العفش في المنزل و البعض الاخر يفكر في تخزين العفش في مستودعات التخزين  و لكن الشئ المشترك هو الخوف من حدوث ضرر لذلك الاثاث و يشعر البعض بالخوف عند وضع العفش في المستودعات  حيث ينتابهم الشك  بدخول العفش مع عميل  اخر او حدوث اي كسور او تخريب في العفش و بالطبع مع شركه تخزين العفش بالرياض التابعة لشركة المتحده فيكس انت في امان فلا داعي للخوف فقد قامت المتحدة فيكس بتوفير نظام المستودعات الداخلية الفرديه و هذا النظام يضمن عدم اختلاط اي عفش مع عفش اخر  و يتم وضع لاصقه أيضا بها اسم العميل علي جميع قطع الاثاث و هو نظام أشبه بنظام خزائن المال.

نظام المستودعات الفرديه  :

توفر شركه تخزين عفش بالرياض ( المتحده فيكس ) اهم المزايا التي تنفرد بها الشركه عن غيرها في مجال تخزين الاثاث فقد قامت المتحده فيكس بعمل نظام المستودعات الداخلية الفردية و هو نظام يعمل بحيث يكون لدي كل فرد ( عميل ) مستودع صغير داخل المستودع الرئيسي مثل خزانات المال و تختلف حجم تلك الخزانات لكي تتناسب  مع حجم الاثاث و هذا ايضا ما يجعل شركتنا تتميز عن غيرها و بهذا غتعمل الشركه علي توفير الشركه المصاري علي عملائها وعدم تساوي المصاري للعفش القليل مع العفش الكبير و تلك المستودعات المصغره تعمل علي  حماية الممتلكات لدي العملاء .

شركة تخزين عفش بالرياض
شركة تخزين عفش بالرياض

شركة تخزين عفش بالرياض

تقوم شركة تخزين عفش بالرياض بنقل قطع العفش من الموقع الذي يتواجد فيه الي مستودع الشركة و هنا يأتي دور العمال المتخخصون في النقل  و يتم النقل من خلال اتباع بعض الخطوات الهامة في اتمام العملية بشكل دقيق:

  1. ارسال متخصصون الفك لفك كل قطعه من قطع  الاثاث في غرفة النوم و المطبخ و فك التكيفات و المراوح و الشاشات التلفزيونية و غيرها من الاجهزة الالكترونية. 
  2. يقوم الفيق المتخصص بتغليف العفش بالغلفه الماصة للخدش و الكسر و التي  تعمل علي  حماية الاثاث من  الضرار التي قد تحدث اثناء الحمل و النقل و  يتم نقل العفش الي اسفل المباني  علي يد امهر العماله من اصحاب الخبرات و الكفائة الكبيره و بعد هذا يتم وضعها بكل دقة و عنايه علي السيارات الخاصة و تقوم شركتنا بتوفير عمال متخصصون  في وضع و ترتيب الاثاث بداخل  السيارات للحفاظ علي العفش و توفير المساحات المناسبة و منع اهتزاز العفش اثناء النقل . 
  3. في النهايه يتم نقل الاثاث الي مستودعات شركة تخزين عفش بالرياض لكي يتم تخزينها و وضع الاثاث في المكان الخاص به ويتم وضع اسم العميل علي كل قطعه من الاثاث مهما ذاد عددها او قل حجمها لكي نحافظ عليها ويتم تسليم عدد قطع العفش الموضوع في العقد المتفق عليه مع العميل  .
    شركة تخزين عفش بالرياض
    شركة تخزين عفش بالرياض

مميزات الشركه :

تتميز شركة تخزين عفش بالرياض بالقيام بتخزين العفش بأقل الاسعار الممكنه فتجد ان الشركة تقوم بعمل الحساب و المصاري علي اسس و بنود يطلع عليها عملائنا و يتم حساب المصاري عن طريق  عدد الايام التي تم وضع  العفش بها داخل المستودعات و حساب حجم الأثاث أيضا و يتم  التفاق مع العملاء علي مدة التخزين المراد تخزين الأثاث خلالها و أرجاع الاثاث بنفس الطريقة التي قد جاء بها العفش بعد انتهاء المده المسجلة بداخل العقد و يمكن للعميل ان يسترجع  الأثاث في اي وقت بنائاً علي سياسة التعاقد المتفق عليها و  التي تضعها الشركة و يطلع عليها العملاء .

شركه تخزين عفش بالرياض

تمتلك المتحدو فيكس اكبر مستودعات التخزين في المملكة السعودية بالكامل  و هي مجهزه بشكل كامل لتخزين اكبر عدد من قطع الاثاث و توفير الخزائن الازمة لكل  احجام وانواع العفش و تقوم كذلك شركتنا  بالقيام بعملية التأمين و الحراسة الجيده داخل المستودعات لكي نضمن عدم دخول اي نوع من القوارض او الحشرات مما يؤدي الي حدوث اضرار بالاثاث كما تقوم شركتنا بفصل تيار الكهرباء تماما بداخل و بجوار الخزانات داخل  المستودع لعدم حدوث ماس كهربائي مما  قد يتسبب في حدوث خسائر لدي العملاء وهذا ما يضمن للشركه الحفاظ علي الأثاث من حدوث أي ضرر أو خسائر وحتي ان كان بسيط و بهذا فقد اصبحنا من رواد بل و علي قمه الرواد مجال تخزين الاثاث بسبب العمل المتكامل الذي تقوم به شركه تخزين عفش بالرياض.

 

كيف يتم  التـعاقد :

يتم وضع  التعاقد مع عملاء الشركة علي بنود  يختار من بينها العميل و لا يتم أجبار العميل علي أي بند منها فيقوم العميل بالاختيار من بين تلك البنود بنفسه وهي تشتمل علي طريقة  نقل الاثاث من الموقع المتواجد بها ألي مستودع الشركة , وعدد السيارات المستعملة في عملية نقل العفش, المدة التي يتم تخزين بها العفش داخل المستودع , حجم الخزانات التي يتم تخزين العفش بها .

وبهذا فقد وضعت شركه تخزين عفش بالرياض التابعة لنا في المتحده فيكس كل الطرق التي تعمل علي أرضاء العميل و ترك الحرية للعملاء في اختيار كل شئ يخص عمليات التخزين .

للتواصل:- 0508530455

 

شاهد أيضاً

شركة مقاولات كهربيه بالرياض

شركة مقاولات كهربيه بالرياض

شركة مقاولات كهربيه بالرياض 0508530455   الكهرباء من الاشياء  الخطيره فنجد  انها اساس للحياه في …

اتصل الان - 0508530455
error: Content is protected !!