الرئيسية / المتحده فيكس / شركة تنظيف بضرما

شركة تنظيف بضرما

شركة تنظيف بضرما

0508530455

 

شركة تنظيف بضرما
شركة تنظيف بضرما

تحلم كل ربة منزل ببيت نظيف ويلمع من النظافة ورائحته عطرة وفى غاية الاناقة وبالطبع تحقيق هذا الحلم يحتاج الى الكثير من العمل وتنظيف البيت اول باول وتعطيره بشكل دورى ، وايضا الاهتمام بنظافة الحمام وتطهيره وتعطيره ولكن هل تمتلك ربة المنزل كل هذا الوقت لتنظيف البيت يوميا واضفاء اللمسات السحريه ليظهر بشكل جمالى وانيق كما تحلم ربة المنزل بالطبع لايوجد سيده منزل لديها الوقت الكافى لاعمال تنظيف المنزل وذلك لانشغالها بالمطبخ والاطفال بجانب ان من الممكن ان تكون امرأة عامله فبالطبع وقتها لن يكفى لذلك سيدتى العزيزة شركة المتحدة فيكس تحقق حلمك فى جعل بيتك فى غايه النظافة والاناقة .

شركة المتحدة فيكس شركة تنظيف بضرما تقدم جميع خدمات التنظيف وخاصة التنظيف بالبخار فهى تستخدم هذه التكنولجيا بشكل اساسى فى عملها بل تقوم بتطويرها ، كما تقدم شركتنا جميع خدمات التنظيف فنحن نقدم خدمه تنظيف البيوت والمنازل والمساجد والشركات والفلل وغسيل الخزانات والواجهات كما نقدم عروض خاصه على تنظيف الستائر والسجاد والموكيت وتنظيف المجالس كما نقوم بتنظيف المطابخ والحماما وتطهيرها بشكل صحى بالاضافة الى ان شركتنا متعاقده مع افضل فريق عمل يقوم بهذه الخدمات بطريقه مميزه ومتكاملة فلا تتردد كثيرا عزيزى العميل بالاستعانة بشركة المتحدة شركة تنظيف بضرما فنحن نتولى كل شئ خاص بالنظافة ونعطيك خدمات متميزه ومتكاملة .

شركة تنظيف بضرما
شركة تنظيف بضرما

شركة المتحدة فيكس من افضل شركات التنظيف بالخرج والمملكة العربيه السعوديه باكملها :-

ولان شركة المتحدة فيكس متالقه فى مجال التنظيف ولايوجد اى وجه مقارنة بينها وبين اى شركة تنظيف اخرى فشركتنا لديها خبره كبيره لاتقل عن 5 سنوات فى مجال التنظيف حيث تقوم باستيراد جميع معدات واحهزة التنظيف من الخارج كما تهتم بحسن جوده مواد التنظيف حيث تكون مرخصه من وزاره الصحة العالميه .

اليكى بعض النصايح سيدتى للمحافطة على منزلك نظيفا :-

لابد من التخلص من القمامه اول باول وعدم تركها حتى لاتسبب روائح كريهه كما لابد من تنظيف وتعقيم سله المهملات بشكل دورى للتخلص من الجراثيم والبكتيريا العالقة بها .

هناك طريقه بسيطة وسهله وغير مكلفه تصلح للتنظيف اليومى للسجاد والموكيت وهى ملئ طبق بالمياه ووضع سائل ومعطر ومن ثم يبل فوطه ويمرر بها على السجاد والموكيت .

من الافضل فك الستائر كل فتره من الزمن وغسلها بمعطر ومنظف لطيف على الاقمشه ونصيحه عند غسيل الستائر من الافضل غسل كل ستاره على حدا حتى لايتم الاختلاط عند ارجاعها .

شركة تنظيف بضرما
شركة تنظيف بضرما

لابد من تلميع الخشب كل فتره لمنع تراكم الاتربه والعنكبوت عليه وايضا تلميع الشبابيك ومقابض الابواب .

المطبخ يحتاج الى نظافة دورية ويوميه حيث لابد من غسيل الاطباق المتسخه اول باول فور الانتهاء من كل وجبه وترتيب خزائن المطبخ وتنظيف وتلميع الشفاط بشكل دورى للمحافظه على الشكل الجمالى للمطبخ .

لابد من مسح وتلميع السيراميك بشكل دورى بافضل المنظفات والمعطرات وايضا الكلور .

لابد من المحافظه على تنظيف التلاجه من الداخل والخارج ووضع الاكل بها مغلفا .

المحافظه علة تهويه المنزل يوميا والتخلص من الروائح القديمه العالقه بالمنزل وتعطيره بروائح ذكية .

اذ كنتى لاتمتلكين وقتا كافى لتنظيف منزلك ولاتعلمين ماذا تفعلى ؟! اذ كنت صاحب شركة ولاتجد احد تثق به يقوم باعمال النظافة فى شركتك ؟! نقدم لك الحل شركة المتحدة فيكس شركة تنظيف بضرما تقدم افضل وجميع خدمات التنظيف باقل تكلفه ممكنه فنحن نعمل من اجل ارضاء العميل وراحته كما ان لدينا عروض وخصومات هائله للشركات والمكاتب والفلل والمنازل .

0508530455

شاهد أيضاً

شركة مكافحة حمام بالرياض

شركة مكافحة حمام بالرياض

شركة مكافحة حمام بالرياض 0508530455   لا يوجد شخص في هذا العالم لا يريد ان …

اتصل الان - 0508530455
error: Content is protected !!