الرئيسية / المتحده فيكس / شركة تنظيف خزانات بالخرج

شركة تنظيف خزانات بالخرج

شركة تنظيف خزانات بالخرج

0508530455

 

شركة تنظيف خزانات بالخرج
شركة تنظيف خزانات بالخرج

لاحياة بدون الماء فهو اساس الصحة ولكن اذ كان الماء ليس نظيفا فيكون سببا للموت والامراض المزمنه وفى جميع انحاء المملكة العربيه السعودية يستخدم جميع سكانها خزانات المياه لذا لابد من تنظيف الخزانات بشكل دورى للمحافظه على المياه نظيفه ونقيه ، ولكن ماذا ينتج عن اهمال تنظيف الخزانات ؟!  يظن البعض ان الخزانات لا تحتاج الى تنظيف دورى فقد يمر سنوات على عدم تنظيفها وهذا الاهمال ينتج عنه نمو الطحالب والعفن على جوانب الخزانات نتيجه تفاعل الشمس مع الماء وايضا تتكون الرواسب وبعض الاتربه داخل الخزانات وتسبب تلوث للماء وايضا قد يصدأ جدران الخزان وهذه كلها اضرار تؤثر على صحة الانسان .

هناك نوعان من الخزانات ، خزانات علوية وخزانات ارضيه فالخزان العلوى يكون دائما فوق سطح المبنى ويكون معرضا للشمس بشكل مباشر لذلك يحتاج الى تنظيف دورى ومن الافضل عزله اما الخزانات الارضيه فهى اكثر خطوره فى انواع الخزانات وذلك لقربها من مواسير الصرف الصحى وقد تتسرب المياه المعالجه الى مياه الخزنات ومن هنا ياتى اجابه الكثيرون لماذا لون المياه متعكر ورائحته كريهه ، فالسبب واضح وهو اختلاط مياه الصرف الصحى بمياه الخزانات لذلك لابد من المتابعه الدورية للخزانات وتنظيفها شهريا للحصول على المياه نقيه ونظيفه ، لذلك تحرص شركتنا على تقدم خدمة تنظيف الخزانات على اكمل وجه وذلك لاهميتها القصوى فى حياه الافراد فتقوم شركتنا شركة المتحدة فيكس بتطهير وتعقيم الخزانات للمحافظه عليه من نمو البكتيريا والجراثيم على حواف الخزانات .

شركة تنظيف خزانات بالخرج
شركة تنظيف خزانات بالخرج

تعد شركة المتحدة فيكس من اكبر الشركات التى تمتلك خبره فى مجال تنظيف الخزانات :-

تختلف عمليات التنظيف العاديه عن تنظيف الخزانات حيث تمتلك شركتنا المهارة الكافية لاداء خدمه تنظيف الخزانات على اكمل وجه حيث تمتلك شركتنا افضل فريق عمل مكون من فنيين وتقنيين وعمال ومشرفين ومهندسين حيث يتدرب العمال على ايدى المهندسين بشكل علمى ومتطور ، ولان شركتنا تدرك اهمية تنظيف الخزانات فهى تقوم باستيرا افضل معدات واجهزه التنظيف المخصصه للخزانات وايضا المواد المعقمه تقوم يتجربتها اولا للتاكد من مفعولها لذلك عزيزى العميل لن تجد شركة كشركة  المتحدة فيكس كامله ومتكامله وتدرك اهميه تنظيف الخزانات .

مايقوم به فريق عمل  شركة المتحدة فيكس لتنظيف الخزانات بشكل سليم :-

فى البدايه يتم غلق كل مصادر المياه وبالاخص الصمامان الموزعه للمياه والتى توصل المياه للخزانات ومن ثم فحص الخزان جيدا ومعرفة المشاكل التى يواجها .

يتم تحريك الرواسب بعصا او جهاز مخصص حتى تتعكر المياه وتتلاصق بها الرواسب واى اتربه ومن ثم يتم تصريف المياه والتخلص منها .

بعد تصريف المياه يتم فحص الخزان من الداخل جيدا وكشط جميع الرواسب او اى شئ مترسب على حواف الخزان ثم يتم فتح الصمام الذى بجانب الخزان وملئه ومن ثم صرف المياه مرة اخرى .

يتم تعقيم جدران الخزانات وارضيه بماده معقمه آمنه تتوفر لدى شركتنا فقط ومن ثم ملئ الخزان بالمياه وفلاتره المياه وتطهيرها .

شركة تنظيف خزانات بالخرج
شركة تنظيف خزانات بالخرج

بعض النصايح للمحافظة على خزانك نظيفا :-

يجب المحافظه على نظافة الخزانات بشكل دورى  وذلك فيما لايقل عن 6 شهور ويمكن التعاقد مع شركتنا سنويا كما ان شركتنا تقدم عروض متابعه مجانا .

يجب تجنب تنظيف خزانك بنفسك فقد تستخدم مواد مسممه وانت لاتدرك فلابد من التحقق الجيد قبل الشروع فى عملية التنظيف .

تجنب عزيزى العميل العبث بالفجوه الهوائيه او بصمام التعويم .

لابد من ملئ الخزانات بشكل دورى حيث يتم تجديد المياه مرة يوميا .

اذ اضطررت لترك المنزل اكثر من ثلاث ليالى فلابد من تفريع المياه من الخزانات .

ماذا تنتظروا الآن فقط اتصلوا على ارقامنا الخاصه و نصلكم اينما كنتم باسطولنا الملييء بالخدمات التي لا شك ستخدم احتياجاتكم .

0508530455

 

شاهد أيضاً

شركة مكافحة حمام بالرياض

شركة مكافحة حمام بالرياض

شركة مكافحة حمام بالرياض 0508530455   لا يوجد شخص في هذا العالم لا يريد ان …

اتصل الان - 0508530455
error: Content is protected !!